العلام رئيسًا لمجلس إدارة ليفيج حتى فبراير 2026

اختار مجلس إدارة المؤسسة الليبية للصحافة الاستقصائية في اجتماعه الذي عقد اليوم، السيد “عماد سالم العلام” لتولى مهام رئيس مجلس الإدارة خلفًا للسيد جلال محمد عثمان، وذلك حتى فبراير 2026.

الصحفي عماد العلام رئيسًا لمجلس إدارة ليفيج

وجاء ذلك بناءً على طلب السيد جلال عثمان، الذي أشار إلى ضرورة تنفيذ ما جاء في النظام الأساسي للمؤسسة، والذي يقضي باختيار رئيس جديد لمجلس الإدارة كل 5 سنوات.

وقد استعرض عثمان خلال الاجتماع نشاطات المؤسسة خلال العام 2020، وتقارير الأعمال المنجزة، كما أقر المجتمعون ما جاء في محضر اجتماع مجلس الإدارة الماضي، وتم استعراض إجراءات تحديث بيانات المؤسسة لدى مفوضية المجتمع المدني.

بدورهم أشاد أعضاء مجلس الإدارة بما قدمه السيد جلال عثمان خلال توليه لمهام رئيس مجلس الإدارة، وإلى كل من قدم الجهد والوقت لدعم المؤسسة.

وفي بند ما يستجد من أعمال أكد المجتمعون على ضرورة فتح المجال أمام المنتسبين الجدد من الصحفيين المهتمين بالصحافة الاستقصائية.

هذا وقد قام أعضاء مجلس الإدارة بمخاطبة السيد عماد العلام رئيس الجمعية العمومية، لأجل عقد اجتماع بشأن اختيار رئيس جديد للجمعية العمومية، وتسمية من يراه مناسبًا للقيام بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى